منتديات وانتوهـــــــات كل الجديــد وكل اللى فــات
فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي 829894
ادارة المنتدي فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي 103798

فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي 829894
ادارة المنتدي فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي 103798

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كبـــارا ً بدأنــــــــا ......... وكبارا ً نستمـــــر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
*** المواضيع المثبته والهـــــامه ***
لزيارة جروب وانتوهات على الفيس بوك والإنضمام اليه اضغط هنــــــــــا .. شاركنا .... واعمل دعوة لصحابك .....

فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي

كاتب الموضوعرسالة
yoori
مشـجــــــع
مشـجــــــع
yoori

رقم العضـــويــــــه : 6
ذكر
عدد المشاركــات : 81
مزاجك ايه ؟ : زي الفل
sms message sms message : فى خيط ضعيف رابط ما بينا وده النصيب
هتخاف عليه هاخاف عليه هتسيب هاسيب
لحد امتى هاخاف لوحدى يا حبيبى
الخيط خلاص ما بقاش متحمل رعشه ايدى

النــقــــــاط : 16664

فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي Empty
مُساهمةموضوع: فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي   فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي Empty18/1/2010, 19:52

فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي CDFA86B221481

أعرب محمد زيدان مهاجم المنتخب المصري لكرة القدم عن أسفة الشديد عما بدر
منة أثناء قيام الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة المدير الفني بتغييرة خلال
مباراة الفريق أمام موزمبيق، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل
لاشيء.

وقال زيدان في حوار مطول له لقناة "الحياة" " اعتذرت صباح
اليوم من بداية المحاضرة للجهاز الفني والفريق بالكامل وقمت بشرح تصرفي
اللإرادي أثناء تغييري وخروجي من الميدان وتفهم حسن شحاتة المدير الفني
للمنتخب المصري وجهة نظري وسلوكي اللاإرادي".

وتابع لاعب
دورتموند حديثة"ردة فعلي السلبية جاءت على أدائي السييء وعدم ظهوري
بمستواي الحقيقي خاصةً بعد ظهوري بمستوي جيد للغاية فى مباراة نيجيريا ولم
أقصد نهائياً الاعتراض على الجهاز الفني.

وأضاف المهاجم
الدولي:"عاهدت نفسي منذ بداية البطولة مساعدة زملائي لتعويض اللاعبين
الغائبين وعدم تفويت أي مباراة فى البطولة, لذلك قمت بأخذ كمية كثيرة من
المسكنات والأدوية قبل مباراة موزمبيق بعد إصابتي بنزلة برد شديدة اثرت
علي مستواي في مجريات اللقاء لذلك قام الجهاز الفني بتغيري لادائى السيئ".

واختتم زيدان حديثه بأنة يحترم الجهاز الفنى للمنتخب المصري وأنه
يعتبر نفسة ابن منتخب مصر ولا يمكن لأحد من أفراد الفريق التطاول على
الجهاز وأنه يأمل فى المساهمة ومواصلة الانتصارات حتى يتوج المنتخب المصري
باللقب السابع فى إنجاز غير مسبوق.

فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي Star3 فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي Star3 فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي Star3 فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي Star3 فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي Star3 فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي Star3
وانتوهات
ارض من الابداع
وسماء من التميز
فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي Star3 فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي Star3 فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي Star3 فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي Star3 فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي Star3

فيديو ـ زيدان: كيف أعترض على التغيير وأنا "ابن الجهاز" .. وتصرفي لا إرادي عبر عن سوء أدائي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عملاق تنظيف الجهاز CCleaner 2.27.1070 لتسريع الجهاز و ازالة الملفات التى تبطئ الجهاز على اكثر من سيرفر
» فيديو - مشادة بين الصحفيين المصريين والجزائريين الذين وصفونا بالـ"قباحة"
» "أفلام الجنس والسهرات الإباحية" فيديو للشيخ محمد حسان بحجم 10 ميجا تحميل مباشر وسريع
» مهارات زيدان فى المباراة الوديه بعد اعتزالــه بين فريقى زيدان وبنفيكا البرتغالى بجوده ممتازه تحميل مباشر
» إحتساب "هدفاً" في الدوري الألماني والكرة على بعد "متر" من خط المرمى !