منتديات وانتوهـــــــات كل الجديــد وكل اللى فــات
دورة إدارة الأولويات 8/3/1432 حضور مجاني 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دورة إدارة الأولويات 8/3/1432 حضور مجاني 829894
ادارة المنتدي دورة إدارة الأولويات 8/3/1432 حضور مجاني 103798

منتديات وانتوهـــــــات كل الجديــد وكل اللى فــات
دورة إدارة الأولويات 8/3/1432 حضور مجاني 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دورة إدارة الأولويات 8/3/1432 حضور مجاني 829894
ادارة المنتدي دورة إدارة الأولويات 8/3/1432 حضور مجاني 103798

منتديات وانتوهـــــــات كل الجديــد وكل اللى فــات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وانتوهـــــــات كل الجديــد وكل اللى فــات

كبـــارا ً بدأنــــــــا ......... وكبارا ً نستمـــــر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
*** المواضيع المثبته والهـــــامه ***
لزيارة جروب وانتوهات على الفيس بوك والإنضمام اليه اضغط هنــــــــــا .. شاركنا .... واعمل دعوة لصحابك .....

 

 دورة إدارة الأولويات 8/3/1432 حضور مجاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دنانير
عميــــد لاعبى المنتدى
عميــــد لاعبى المنتدى
دنانير


انثى
تاريخ التسجيل : 07/12/2010
عدد المشاركــات : 1044
sms message sms message : النص

النــقــــــاط : 18592

دورة إدارة الأولويات 8/3/1432 حضور مجاني Empty
مُساهمةموضوع: دورة إدارة الأولويات 8/3/1432 حضور مجاني   دورة إدارة الأولويات 8/3/1432 حضور مجاني Empty4/2/2011, 23:09

بسم الله الرحمن الرحيم



دورة إدارة الأولويات 8/3/1432 حضور مجاني 48z03046




يسر أكاديمية التدريب الشامل




بالتعاون مع كل من صندوق المئوية




و المجلس الاستشاري العربي لتطوير العمل التطوعي




ومركز أ. محسن بهادر والمعتمد من وزارة التربية والتعليم




تقديم دورة




إدارة الأولويات




بقيادة المدربة




أ. آلاء الأحمدي




التوقيت




يوم الجمعة




8/ 3 / 1432 هـ




الموافق




11 / 2 / 2011 م




بتمام الساعة 8,30 م






مدة الدورة




يوم واحد من التدريب




آلية التدريب




تدريب عن بعد على القاعة الصوتية لمنتدى أكاديمية التدريب الشامل




رابط القاعة الصوتية




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




وللتعرف على طريقة الدخول إلى القاعة الصوتية يرجى زيارة الرابط التالي




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




علماً أن الرقم السري للقاعة الصوتية سيكون (1111)




وسيتم تفعيل الرقم السري في الموعد الزمني للدورة




المادة التعليمية




حوار ومناقشة وعرض تقدمي




فئة الحضور




للرجال والسيدات






أنواع اعتماد الشهادات المتاحة




أ‌- شهادات الكترونية.




معتمدة من قبل أكاديمية التدريب الشامل وصندوق المئوية


والمجلس الاستشاري العربي للتطوير العمل التطوعي ومجلس التحكيم الدولي


ريال يتم إرسالها عن طريق البريد الالكتروني برسوم (100) ريال




ب - شهادات ورقية مطبوعة .




معتمدة من قبل أكاديمية التدريب الشامل ومركز أ. محسن بهادر والمعتمد من وزارة التربية والتعليم


ريال يتم إرسالها عن طريق صندوق البريد برسوم (200) .






لمزيد من التفاصيل وللمشاركة بالدورة




أكتب أرغب بالمشاركة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






وليصلك جديد دورات أكاديمية التدريب الشامل نرجو زيارة الرابط التالي




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




لتحميل جدول الدورات لعام 2011م




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




تمنياتنا لكم بمزيد من العلم والفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إدارة الأولويات 8/3/1432 حضور مجاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إدارة الأولويات 6/9/1432 بقيادة أ. آلاء الأحمدي ( حضور مجاني )
» دورة إدارة الوقت 16/8/1432 بقيادة أ. خليدة قسوم ( حضور مجاني )
» دورة تنظيم النشاطات اليومية / إدارة الأولويات 4/8/1432 مجانية ومزودة بشهادات للجميع
» دورة فن إدارة الاجتماعات 20/6/1432 بقيادة أ. محمد الحريجي ( الحضور مجاني )
» دورة ذات متميزة 7/8/1432 بقيادة أ. نقا حضور مجاني وللسيدات فقط

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وانتوهـــــــات كل الجديــد وكل اللى فــات :: المنتديــــــات الإسلاميـــه :: منتدى تطويــــــر الذات-
انتقل الى: