منتديات وانتوهـــــــات كل الجديــد وكل اللى فــات
عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  829894
ادارة المنتدي عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  103798

منتديات وانتوهـــــــات كل الجديــد وكل اللى فــات
عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  829894
ادارة المنتدي عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  103798

منتديات وانتوهـــــــات كل الجديــد وكل اللى فــات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وانتوهـــــــات كل الجديــد وكل اللى فــات

كبـــارا ً بدأنــــــــا ......... وكبارا ً نستمـــــر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
*** المواضيع المثبته والهـــــامه ***
لزيارة جروب وانتوهات على الفيس بوك والإنضمام اليه اضغط هنــــــــــا .. شاركنا .... واعمل دعوة لصحابك .....

 

 عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دنانير
عميــــد لاعبى المنتدى
عميــــد لاعبى المنتدى
دنانير


انثى
تاريخ التسجيل : 07/12/2010
عدد المشاركــات : 1044
sms message sms message : النص

النــقــــــاط : 18595

عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  Empty
مُساهمةموضوع: عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد    عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  Empty29/11/2013, 22:59

عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد

يعلن مركز التخصصات للتدريب عن انعقاد دورات تدريبية في مجال القانون والإدارة والموارد البشرية والسكرتاريا وتطوير بمدينة الدمام .


إسم البرنامج


1 - قانون ونظام العمل والعمال الجديد .

بتاريخ 3 / 2 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام
بالدمام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

2 - المساعد الإداري الناجح .

بتاريخ 3 / 2 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام
بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

3 - الجوانب القانونية في إدارة الموارد البشرية .

بتاريخ 10 / 2 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

4 - السكرتاريا التنفيذية .

بتاريخ 10 / 2 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

5 - صياغة العقود والإتفاقيات .

بتاريخ 17 / 2 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

6 - ادارة المستودعات و المخازن .

بتاريخ 17 / 2 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

7 - إعداد مسئول الموارد البشرية .

بتاريخ 24 / 2 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

8 - التحقيقات الإدارية والجزاءات التأديبية .

بتاريخ 24 / 2 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

9 - تطوير مهارات العاملين في الشؤون القانونية .

بتاريخ 1 / 3 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

10 - المهارات الحديثة لإدارة الوقت ومواجهة ضغوط .

بتاريخ 1 / 3 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

11 - إعداد المحامين والمستشارين القانونيين .

بتاريخ 1 / 3 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

12 - إدارة الموارد البشرية الفعالة .

بتاريخ 8 / 3 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

13 - إدارة الأزمات والكوارث .

بتاريخ 8 / 3 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

14 - الأخطاء الطبية والتقاضي والترافع في الاخطاء الطبية .

بتاريخ 15 / 3 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

15 - الفساد الإداري والمالي وكيفية إكتشافه ومكافحته .

بتاريخ 22 / 3 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

16 - المهارات الأساسية للتميز في الأداء الحكومي .

بتاريخ 22 / 3 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

17 - كتابة التقارير الإدارية الفعالة .

بتاريخ 29 / 3 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

18 - تشغيل وإدارة المستودعات .

بتاريخ 29 / 3 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

19 - كتابة المذكرات القانونية وأصول التفسير القانوني .

بتاريخ 7 / 4 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

20 - التحقيقات الإدارية ومعايير الإثبات وتقييم الأدلة .

بتاريخ 7 / 4 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

21 - تخطيط الموارد البشرية .

بتاريخ 13 / 3 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

22 - مهارات السكرتارية الإلكترونـية .

بتاريخ 13 / 3 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

23 - تنمية المهارات الإدارية والقيادية .

بتاريخ 21 / 4 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

24 - مهارات كتابة وإعداد التقارير والمراسلات .

بتاريخ 21 / 4 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

25 - ديناميكية التوظيف وإجراء المقابلات .

بتاريخ 28 / 4 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

26 - إدارة انظمة الأمن والسلامة المهنية .

بتاريخ 28 / 4 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

للإستفسار أو التسجيل الإتصال على : -

جوال / 0536704066 أو 0566008202

هاتف / 0138351141

أو زيارة موقعنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل انعقاد دورة بعنوان ( قانون ونظام العمل السعودي الجديد ونظام نطاقات )
» عاجل انعقاد دورة بعنوان ( قانون ونظام العمل السعودي الجديد ونظام نطاقات )
» إعلان عن انعقاد دورة في (قانون العمل السعودي الجديد ونظام نطاقات)
» عاجل انعقاد دورة في ( قانون ونظام العمل السعودي ونظام نطاقات )
» إعلان عن دورات في التخصصات القانون والإدارة والمال بالدمام

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وانتوهـــــــات كل الجديــد وكل اللى فــات :: المنتديــــــات الإسلاميـــه :: منتدى تطويــــــر الذات-
انتقل الى: